الخميس، 8 أبريل 2021

قوة الثقة بالنفس

  pdf كتاب قوة الثقة بالنفس ابراهيم الفقي 

pdf كتاب قوة الثقة بالنفس ابراهيم الفقي

  pdf كتاب قوة الثقة بالنفس ابراهيم الفقي 


عن الكتاب:

تحميل كتاب قوة الثقة بالنفس pdf الكاتب إبراهيم الفقي
يجب على الانسان ان يطور من نفسه ويواكب كل جديد وان يتعلم ما يفيده في حياته وما يفيد به مجتمعه ولا يقول ان الوقت فات وانه كبر على التعلم , ولكن لابد ان يكون واثق في نفسه على انه سوف يحدث تغييرا في هذا الكون فالمثل يقول ان لم تزد في الدنيا فأنت زياده , ان كتاب قوة الثقة بالنفس يتحدث عن بعض المفاهيم مثل التقدير الذاتي وان يكون للانسان مثل اعلى وان يكون لحياتك قيمه وهدف تعيش من اجله 


ملخص كتاب قوة الثقة بالنفس للدكتور ابراهيم الفقي


ملحوظه : يوجد بعض الكتب غير موجوده بالموقع لأنها غير مجانية يمكنك شرائها من مكتبة جملون




 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

موقع كتابي

جميع الكتب داخل الموقع حقوقها محفوظه لمؤلفين الكتب كل مؤلف كتاب مكليته الفكرية محفوظه له والموقع لن يقوم بنشر الكتب التي لم يتم الموافقة عليها من مؤلفين الكتب واذا وجد كتاب لم يتم موافقة المؤلف على نشره برجاء ابلاغنا حتى يتم حذفه




تعليقات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موقع كتابي

الصفحة الرئيسة   | سياسة الخصوصية | اتفاقية الاستخدام | حقوق الملكية | من نحن | اتصل بـنــــا